Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

كارتيرون / أول رد من كارتيرون على أنباء هروبه من مصر خاص

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . كارتيرون حققنا الفوز الأصعب والمنافس سيلعب مباريات ودية بوابة الشروق نسخة الموبايل
كارتيرون حققنا الفوز الأصعب والمنافس سيلعب مباريات ودية بوابة الشروق نسخة الموبايل from www.shorouknews.com
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام. وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من .

الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من . تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من .

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . فاروق كارتيرون يمهد للرحيل عن الزمالك وتدريب السد القطري اليوم السابع
فاروق كارتيرون يمهد للرحيل عن الزمالك وتدريب السد القطري اليوم السابع from img.youm7.com
رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام. إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من . تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة .

الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام.

ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من .

تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . كارتيرون يكشف سبب عودته للزمالك استغنيت عن الأموال أخبار سكاي نيوز عربية
كارتيرون يكشف سبب عودته للزمالك استغنيت عن الأموال أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من . Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام. الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض .

كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام.

Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . كارتيرون غادر الاراضى المصرية متجهاً الى بلاده لقضاء أجازه قصيره مع أسرته، حيث الفريق فى راحه سلبيه لمدة 6 أيام. وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: إتخذ باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك أول قراراته بعد نهاية مباراة الأهلي والتي قد تمكن المارد الأحمر من حسمها لصالحه بخماسية وعلي الرغم من . الزمالك خسر أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري. ترددت أنباء داخل نادي الزمالك عن أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول، قد قرر الرحيل عن النادي والموافقة على عرض . ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة . رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي.

كارتيرون / أول رد من كارتيرون على أنباء هروبه من مصر خاص. وقال كارتيرون في تصريحات لـfilgoal.com: تصريحات جريئة من المدير الفني باتريس كارتيرون عقب الفوز على الجيش الأستوديو التحليلى لمباراة الزمالك وطلائع الجيش ستاد مصر يعرض التحليل . رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه ضد الأهلي. Patrice carteron)‏‏ (30 يوليو 1970 في سانت بريوك) هو مدافع كرة قدم فرنسي معتزل والمدرب الحالي لنادي الزمالك المصري. ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة عقب عودته من الخارج، حيث يقضي إجازة .

Posting Komentar untuk "كارتيرون / أول رد من كارتيرون على أنباء هروبه من مصر خاص"